الشحن و التوصيل

الشحن و التوصيل

ما هي المناطق التي يتم التوصيل اليها و ما اسعار الشحن ؟

 

نحن في آيز للبصريات نتعاون مع شركات لشحن الطلبات إلى جميع محافظات مصر،  وفي حال استبدال او استرجاع السلعة من قبل العميل سيتم تحمل العميل قيمة الشحن و الاسترجاع.

لضمان خدمتكم بالشكل المطلوب نرجوا التأكد من كتابة العنوان  ورقم الهاتف المستخدم للتواصل بشكل صحيح وواضح عند إكمال الطلب.

 

كم المدة اللازمة لتوصيل طلبي؟

 

اذا كان طلبك من المنتجات الجاهزة، يتم شحنه مباشرة بعد تأكيد عملية الشراء وسيصلك خلال ثلاثةايام عمل داخل القاهرة والجيزة، و من اربع الى ستة أيام عمل لخارج المحافظات المذكورة مسبقا. (بإستثناء أيام الإجازات الرسمية ويوم الجمعة)

أما إذا كان طلبك طلب خاص مثل العدسات اللاصقة بقياسات نظر عالية قد تزيد هذه المدة عن المدة المذكورة من ثلاثة الى خمس أيام  عمل حسب توافرها.

وسيتم إعلامك برسالة عند شحن طلبك بتفاصيل شحنتك لكي تتمكن من متابعتها مع شركة الشحن.

 

كيف يمكنني متابعة طلبي؟

 

بإمكانك متابعة حالة طلبك بعد تسجيل دخولك لحسابك من صفحة طلباتي، وفي حال واجهتك أي مشكلة لاتتردد بالاتصال بنا.

 

هل بإمكاني إلغاء طلبي؟

 

عند رغبتك بإلغاء طلبك، يرجى التواصل معنا عبر الإيميل التالي

cs@eyez.com.eg

يرجى ملاحظة أنه عند إلغاء الطلب قبل الشحن أو قبل البدء بتنفيذ طلبك إذا كان طلب خاص، فلن يتم فرض أي رسوم لإجراء ذلك، وعند إلغاء الطلب بعد أن يتم شحنه أو بعد البدء في تنفيذ طلبك الخاص فسيتم تحمل قيمة الشحن و الاسترجاع من قبل العميل.

 

  • يجب على العميل إدخال اسم المستلم وعنوان التوصيل بشكل صحيح، وفي حال وجود خطأ في العنوان أو أرقام الاتصال فقد يتسبب ذلك بتأخر الشحنة أو عدم توصيلها أو فرض رسوم إضافية من قبل شركة الشحن أو مندوب التوصيل. كما قد تطلب شركة التوصيل الاطلاع على الهوية للمطابقة مع اسم المستلم قبل تسليم الطلب.
  • الوقت المتوقع لوصول البضاعة هو وقت تقديري، وسنبذل قصارى جهدنا ليصلك طلبك في أسرع وقت، إلا أنه قد تتأخر الطلبية لأسباب خارجة عن سيطرة المتجر.
  • قد يتأخر الطلب على العميل لأسباب متعلقة بالعميل نفسه، مثل عدم تواجده في موقع التوصيل، أو عدم رده على اتصال مندوب التوصيل، أو طلبه تغيير عنوان التوصيل، وفي مثل هذه الظروف لا يعد المتجر ولا شركة التوصيل مسؤولين عن التأخر.
  • يجوز للمتجر تغيير شركة الشحن المختارة من قبل العميل دون الرجوع للعميل إذا كان الشحن مجاني، كما يجوز تغييرها إذا كان الشحن مدفوعاً على أن يعيد المتجر فرق الرسوم للعميل إذا كانت الرسوم بعد التغيير أقل.